http://mob1ledev1ces.com/r/?token=21530b64fe0302a01b41889e33504bd18a949396&q={KEYWORD}
Ad-maven will not pay for any type of fraudulent traffic. The detection of such traffic will result in the immediate suspension of your account.
الرئيسية » » أول ظهور لانتصار السيسي عقب المظاهرات المطالبة برحيل زوجها.. 

أول ظهور لانتصار السيسي عقب المظاهرات المطالبة برحيل زوجها.. 

بواسطة طريق الصقر يوم الأربعاء، 2 أكتوبر 2019 | 4:53:00 ص

   
فيما يعد أول ظهور لها عقب المظاهرات والاحتجاجات الواسعة التي طالبت برحيل زوجها رئيس النظام المصري عن الحكم عقب كشف المقاول والفنان المصري محمد علي فضائح فساد السيسي والقصور التي بناها لأجلها، وجهت إنتصار السيسى نصيحة بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن.
وكتبت قرينة السيسي، اليوم الثلاثاء، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” رصدته (وطن):” بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن، إننا ندين بالفضل لآبائنا وأمهاتنا وكل الأجيال السابقة، لما قدموه لصالح الارتقاء بهذا المجتمع.”
وسخر ناشطون مصريون في الردود من زوجة عبدالفتاح السيسي، مشيرين إلى أنها كانت سببا رئيسا في الاحتجاجات العارمة ضد السيسي والتي فجرت ثورة جديدة ضده، بسبب القصور التي بناها لأجلها والتي كشفها محمد علي في فيديوهاته التي لاقت انتشارا عالميا.
واليوم العالمي للمسنين أو اليوم العالمي لكبار السن، هو أحد أعياد الأمم المتحدة ومناسبة سنوية عالمية يتم إحيائها في 1 أكتوبر/تشرين الأول من كل سنة

ساهم في نشر الموضوع :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. طريق الصقر - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر